بوابة المشاريع

5_5ec15b3e6b641_1589730110.png
دراسة جدوى البطاطس المجمدة.png
Fries with Ketchup

تستخدم أصابع البطاطس المجمدة النصف مقلية في مجالات متعددة، حيث تستخدم على شكل وجبات خفيفة أو تقدم كوجبة إضافية خفيفة مع الوجبات التي تقدم من قبل المطاعم أو البوفيهات ويعتبر المستخدم الرئيس لهذا المنتج الأطفال  والذين يشكلون النسبة الأكبر من مستهلكى المنتج.

وفقا لجداول الموازنات الغذائية للمملكة العربية السعودية فإن إستهلاك الفرد من مستحضرات البطاطس يقدر بنحو  2.3 كجم فى السنة , وحيث أن أصابع البطاطس تستحوذ على النصيب الأكبر في الإستهلاك لذا تفترض الدراسة أن نصيب الفرد من إستهلاك أصابع البطاطس يبلغ حوالى 1.5 كجم/ عام

يستهدف المصنع إنتاج نحو 6250 طن من المنتج النهائي من أصابع البطاطس وذلك بناءَ على الطاقة الإنتاجية للمشروع والتي تبلغ حوالي 3طن/ساعة وبمعدل 8 ساعات لليوم وبافتراض أن المصنع يعمل لفترة 10 أشهر في السنة.

وتقوم إستراتيجية تسويق المنتج على التعاقد مع الوكلاء من مؤسسات وكبار تجار ومستودعات كبيرة تعمل في مجال تجارة الغذاء مع توجيه بعض الكميات القليلة لقطاع التجزئة من فنادق ومطاعم.

علم السعودية.png

إجمالى رأس المال المستثمر : ۳۹۰٤٦۸۷۱ ريال سعودي

 الدراسة جاهزة للتحميل فوراً

دراسة مخصصة للسوق السعودي

ستحصل على

تواصل مباشرة مع إستشارى الاعمال(1).png

الدراسة العامة  للمشروع

1.

آلية عمل المشروع

2.

تحليل بيئة وسوق العمل

3.

إدارة المخاطر

4.

الدراسة الفنية والاقتصادية

5.

تواصل مباشر مع استثارى إدارة اعمال ( لمدة اسبوع )

6.

السعر

300 دولار = 1150 ريال سعودي

سعرنا اقل ب 70% من المنافسين

دفع آمن - المبلغ يدفع بالدولار قد يكون فيه فارق بسيط في سعر الصرف - اذا لديك مشكلة في الدفع تواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة - بوابة المشاريع - تواصل معنا